أخبار متعلقة

ريفر بليت

ريفر بليت يتوج بطلا للأرجنتين قبل جولتين على ختام الدوري

توج نادي ريفر بليت بلقب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه إستوديانتس لابلاتا 3-1 اليوم الأحد.

16-Jul-23 03:20 PM

ريفر بليت يلجأ إلى طريقة غريبة لحماية أرضية ملعبه

أعلن ريفر بليت الأرجنتيني بشكل غير تقليدي، تعاقده مع صقرين من أجل إبعاد باقي الطيور عن أرضية الملعب الجديدة للنادي.

14-Mar-21 11:59 AM

كلاسيكو بوكا جونيور وريفير بليت ينتهي بتعادل إيجابي (شاهد)

انتهى كلاسيكو الأرجنتين بين بوكا جونيور وريفير بليت، بالتعادل الإيجابي، يهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في ذهاب نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، والتي أقيمت على ملعب لابومبونيرا.

12-Nov-18 12:09 AM

تأجيل كلاسيكو بوكا جونيورز وريفير بلايت في آخر لحظة

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بلايت، في ذهاب نهائي كوبا ليبيرتادوريس، اليوم السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية.

10-Nov-18 10:35 PM

"ريفر بلايت" يتوج بطلا لكأس أندية أمريكا الجنوبية

توج ريفر بليت الأرجنتيني بلقب كأس السوبر لأندية أمريكا الجنوبية، بعد تغلبه الجمعة على "إندبنديينتي سانتا فيه" الكولومبي بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب "المونومنتال" في العاصمة الارجنتينية أمام 45 ألف شخص.

26-Aug-16 11:14 PM

حارس ريفر بليت يرتكب خطأ بدائيا يكلف فريقه هدفا (فيديو)

ارتكب حارس مرمى نادي ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو باروفيرو، أسوأ خطأ في تاريخه الكروي، بعد أن حاول توجيه كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم بأحد مدافعي الفريق المنافس وترجع نحو المرمى.

15-Mar-16 10:50 PM

الأرجنتينيون "يبصقون" على ميسي في مطار طوكيو (صور)

قالت صحيفة (آس) الاسبانية، الإثنين، إن جماهير ريفر بليت وجهت إهانات لفظية إلى الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في مطار "ناريتا" الدولي بطوكيو، مشيرة إلى أن أحد المشجعين الغاضبين قام بالبصق على وجه ميسي، الذي رد عليه بلكمة استدعت تدخل المدرب لويس إنريكي ولويس سواريز وخافيير ماسكيران

21-Dec-15 04:32 PM

ريفر بليت يحرز لقبه 35 في الدوري الأرجنتيني

أ حرز القائد فرناندو كافيناجي هدفين ليقود ريفر بليت لانتصار ساحق 5-صفر على كويلمس والفوز بلقبه 35 في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم وسط جماهير متحمسة باستاد مونومنتال الأحد.

19-May-14 08:41 AM

ريفر يقترب من اللقب بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم

اقترب ريفر بليت من التتويج بلقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أرجنتينوس جونيورز الأحد، ليتقدم بنقطتين على أقرب منافسيه قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

12-May-14 09:20 AM